تعلم اللغة الانجليزية

برجراف عن الرياضة بالانجليزي مترجم

في أغلب الأحيان يكون موضوع البرجراف عن أشياء عامة و مهمة في حياة الإنسان، حيث أن  برجراف عن الرياضة بالانجليزي مترجم من المواضيع الممتعة والشيقة؛ لأنك تتعلم عن الرياضة وأهميتها في حياتك اليومية، لذا في هذا المقال سوف نوضح لكم جميع المعلومات عن برجراف عن الرياضة بالانجليزي مترجم.

شاهد أيضا: برجراف عن محمد صلاح

برجراف عن الرياضة بالانجليزي مترجم

الرياضة هي مجموعة الألعاب التي تحتاج إلى مجهود جسدي وبدني، الرياضة هي غذاء الروح وهي مفيدة للجسم البشري تساعد ممارسة الرياضة على حل المشكلات مثل الصعوبات, العوائق و الآلام والشدائد المفاجئة … الخ، كما تساعد الرياضة على تحسين الدورة الدموية أيضا، بالإضافة إلى أنها تساعد على تحسين كفاءتها أيضا! فهي تعلمنا قيمة الوقت وقيمة كل دقيقة وكل ثانية

Sports are a group of games that require physical and physical exertion. Sports are nourishment for the soul and are beneficial to the human body. Participating in sports helps us to tackle the problems such as hardships, hurdles, and sudden miseries etc. Sports improve the blood circulation in our body too. It teaches us the value of a minute as well as a second also.

تعتبر الرياضة مهارة ذاتية وتتطور بالتدريب وتُمارس الرياضة وفقاً لقواعد رياضية متفق عليها، وتنقسم أنواع الرياضة إلى رياضة فردية ورياضة جماعية، فالرياضة الفردية تحتاج إلى لاعب واحد لا أكثر مثل السباحة والتنس وركوب الخيل، ويمارسها الانسان بمفرده ولا تحتاج لمجموعة من اللاعبين، ويمكن أن يمارسها الانسان هواية بغرض الترفيه فقط دون الاشتراك في مسابقات.

the port is a self-developed skill that develops by training and practicing sport according to agreed mathematical rules. Types of sports are divided into individual sports and team sports. The individual sport needs one player, no more such as swimming, tennis, and horse riding. A hobby for entertainment purposes only, without participating in competitions.

فالقول الشائع ” العقل السليم في الجسم السليم صحيحاً جداً لأنه لكي يصبح الفرد ناجحاً يجب أن تكون حالته الصحية والعقلية سليمة، كما هناك أنواع متعددة من الرياضة والألعاب والتي يتم تصنيفها بين ألعاب داخل المنزل وألعاب خارج المنزل،  فالألعاب بالداخل هي التي يمكن لعبها داخل المنزل مثل: البلياردو, الشطرنج, الليدو وغيرها أما الألعاب الخارجية هي التي يتم ممارستها خارج المنزل مثل السلة, تنس الريشة, كرة القدم, الكريكت و الكرة الطائرة وغيرها

The most common saying “A healthy mind lives in a Healthy body” is so true because for a man to be successful his physical, as well as mental state, should be well There are various types of sports and games categorized as indoor games and outdoor games. Indoor games are the games which can be played inside the home such as Carom, Chess, Ludo etc and outdoor games are the games which we play outside the house such as Basketball, Badminton, Football, Cricket, Volley Ball etc.

عادة ما يتم ممارسة الرياضة على شكل مسابقة بين  منافسين سواء في فريق أو بين أفراد أقيمت أول ألعاب أوليمبية في أثينا عام 1896 التي يتم تنظيمها كل أربع سنوات، كما تضم الألعاب الأوليمبية بلدان مختلفة من كل أنحاء العالم.

Sports are generally played as a form of a contest between two competitive sides that could be a team or an individual The first Olympic Games were held in Athens in the year 1896 and after that Olympic Games are organized after every four years. Olympic Games involve different countries all over the world.

ختام الحديث تم التعرف على برجراف عن الرياضة بالانجليزي مترجم الذي يساعدك على القدرة على انتقاء الكلمات المناسبة لتكوين فقرة مناسبة تمكن من النطق باللغة الإنجليزية بشكل صحيح، فهذه الفقرات والكلمات لا غنى عنها في الحياة الرياضية والعناية بشكل عام.

السابق
برجراف عن مجدي يعقوب باللغة الانجليزية ومترجم للعربية
التالي
تحميل كتاب جميع الأفعال في اللغة الانجليزية pdf
أضف الإيميل واشترك مجانا في رسائل البريد الإلكتروني ليصلك كل ما هو جديد

اترك تعليقاً