المراة

ميزانية الزفاف قد تصبح غير مكلفة – 10 افكار بسيطة ومبتكرة

في اغلب الاحيان ان ميزانية الزفاف تكون عالية التكلفة. في جميع بلاد العالم ، عمل بطاقات الافراح وتجهيزات العروسه ودفع الكثير من النقود من العريس تفوق قدرته. أن ميزانية الزفاف قد تصل حاليا الى مائة الف جنيه وهذا المبلغ قد يرتفع حسب كل بلد بعادتها وتقاليدها.

عزيزي قارئ موقع جو تو مكس أنت لست مقيد إلى إهدار هذا الكم من المال الذي يمكن أن تستغله في شراء شقة جديدة او سيارة أو تستثمره في احد المشروعات لبدء حياتك الاسريه.

يوجد وسائل كثيرة من اجل ان تصبح الميزانية المحددة لحفل الزفاف غير مكلفة هذا سوف يرتب حياتك مع أسرتك الجديدة ، قبل ان تنغمسي في سيل الديون الذي لن تنتهي منه ابدا هو.

ميزانية الزفاف قد تصبح غير مكلفة – 10 افكار بسيطة ومبتكرة

الالتزام بقائمة التكاليف

يعتبر من الأشياء المهمة وتحديد ميزانيات الزواج هي التزام بالقائمه. التي سوف تحدد بحيث لا يكون الأجر اعلى منها بشكل كبير او المحاوله بتقليل الميزانية بشكل بسيط. وعلى تلك القائمة انتظرك من الاساسيات المهمة على الاقل قيمه.

حتى إذا تم تحديد اغلب الأساسيات. وكانت هي الأغلى في الميزانية ، يمكن الاستغناء عن ما هو غير أساسي ، و معرفه سعر المكان الذي سوف يقام فيه

الزواج والطعام الذي سوف يقدم مع الديكور. الذي سوف يكون كل ذلك يعطي المظهر الرئيسي لإقامة حفل الزواج ، وعليك ان

يكون هناك بعض المال الاحتياطي الذي يوضع بجانب في تلك القائمة.

اذا ارتفعت الميزانية عن الحد. يصبح لديك ذلك المال الذي سوف يجعلك تتصرف به ، وايضا سؤال الاهل او الاصدقاء الذي سبق

لهم الزواج عن خبراتهم في التنظيم.

تحديد المساعدات المالية

في بعض العائلات. تشارك في إقامة حفلات الزواج للابناء ، والبعض الآخر تشارك أحباء العائلات فقط من تلك المساعدات ويمكن أن يكون ذلك الزفاف من الزوج أو الزوجة فقط في البداية.

عليك تحديد إذا كان هناك كم من المساعدات المالية من الاهل او الاقارب الذي سوف تتم المشاركه به. حتى تعرف قدر الميزانيه والمال الذي معك ، ويصبح الامر افضل حينما تشارك العائلات في الامور الكبيره الخاصه بالزواج ، تحديد المصور ، أو اختيار الكيك ، او حتى اختيار قاعة الزفاف.

عليك دائما أن تبادر بالسؤال. اذا كانوا سوف يشاركون في تلك الأشياء عاليه التكلفه. عليك انت ان تلتزم بالأشياء الاقل تكلفه منها يعود كل ذلك عليك بميزانية اقل لك وحفل زواج اكثر فخامة.

خدع لإنقاذ الميزانية

تعتبر من الخدع التي يمكن أن تحافظ على ميزانية الزواج الخاصة بك. هي أن يكون موعد الزواج في الأوقات الغير مزدحمة بمواعيد اخرى ، لان اوقات الزواج المزدحمة تكون اغلى من حيث السعر ، فاذا اخترت موعد زواجك في وقت آخر ، يمكن أن يوفر لك عدد كبير من المال أو القليل من المال.

ايضا الاحتفال الخاص بعد الزواج. بدلا من خمس أو ست ساعات الى ثلاث ساعات فقط ، يمكن أن يقلل ذلك في المشروبات او الاطعمة او حجز المكان الذي يقام في الزواج تعتبر تلك الحيل من الحياة الأفضل لإنقاذ ميزانيتك.

تذكر أن يوم الزفاف هو يومك

كثير من الناس تكون الميزانيه الخاصه بهم فائقه. حتى يعملوا على ارضاء من حولهم من الاهل ، او الاقارب ، او لكي يكون ذلك الزفاف مثل قريب لهم او صديق كان زفافه كبير في الحجم ، أو عظيم تذكر دائما أن تفعل ما يفرحك في ذلك اليوم ، حتى واذا كان ذلك بسيط غير باهظ الثمن.

السابق
نباتي ام حيواني ؟ كيف يرد النباتيون على آكلي اللحوم
التالي
حالات واتس اب كتابه جديدة
أضف الإيميل واشترك مجانا في رسائل البريد الإلكتروني ليصلك كل ما هو جديد

اترك تعليقاً