عام

شهادة شكر وتقدير فارغة للطالبات

نموذج شهادة شكر و تقدير

نقدم لك في هذا الموقع الكثير من شهادات الشكر والتقدير المصممة بشكل احترافي يمكن ان تستخدمها وتقوم بالتعديل عليها في اي وقت تريد ، ايضا هناك شهادة شكر وتقدير فارغة يمكن ان تقوم بإضافة جميع بياناتك الشخصية لها بكل بساطة اذا كنت تستطيع استخدام اي برنامج لتعديل الصور مثل الفوتوشوب او برامج اخري موجودة علي موبيلات الاندوريد والايفون.

شهادة شكر وتقدير فارغة

في البداية سوف نعرض بعض صور شهادات التقدير الفارغة والتي يمكنك تحميلها والتعديل عليها بالاسماء التي تريد ومن ثم طباعتها مباشرة بكل سهولة، نعرض خمس نماذج بأشكال والوان مختلفة لكي تتناسب مع جميع الاذواق سواء كنت مدرس او طالب.

ملاحظة: في نهاية المقالة سيكون هناك بعض الملفات جاهزة للتحميل PSD يمكنك اضافة هذه الملفات للفوتوشوب واضافة الاسم والمدرسة او المؤسسة التي تريدها ، وهذا سيكون سهل جدا تنفيذه.

النموذج الاول شهادة التقدير للمعلم

في النموذج الاول شهادة التقدير بسيطة للغاية تتسم بعدم المبالغة في الالوان واستخدام الوان هادئة للعين ، يمكنك التعديل علي هذه بكل سهولة باستخدام الفوتشوب او البرامج الاخري كما انه في نهاية المقالة ستجد رابط لتحميل شهادة شكر وتقدير PSD وهي نسخة مهيأة تماما للتعديل وهذا سوف يسهل عليك اضافة اي المعلومات التي تريد.

النموذج الثاني من شهادات التقدير

شهادات تقدير قابلة للتعديل

في النموذج الثاني لهذه الشهادة هو عبارة عن برواز لشهادة التقدير يبدا في الاعلي ببسم الله الرحمن الرحيم كما ان هناك فارغ يمكن اضافت معلوماتك به كاسم المؤسسة واسم المتعلم الذي سوف يستلم الشهادة، كما انه في نهاية شهادة التقدير يجب اضافة التاريخ التي حررت فيه مع التوقيع الشخص الذي يقوم بتسليم الشهادة عادة ما تكون هذه الشهادة مختومة من المؤسسة الصادرة منها وهذا يعطيها قيمة عالية.

النموذج الثالث ( شهادة شكر وتقدير فارغة )

شهادة تقدير فارغة
شهادة شكر وتقدير

الفكرة في هذا النموذج هي البساطة الكبيرة في التصميم حيث انه استخدم في نموذج الشهادة هذا الخلفية باللون الرصاصي والاطار الخارجي استخدم معه اللون البني بدرجات مختلفة مما اعطي مظهر جذاب ومميز لهذا النموذج.
كما ان هذا النموذج غير مقيد باي بيانات يمكن لك ان تقوم باضافة البيانات التي تفضلها من حيث الاسم ودرجة التفوق والتقدير كما يمكن ان تختار المؤسسة كالمدارس او اي مؤسسة اخري.

النموذج الرابع شهادة شكر وتقدير للطالبات

رسالة شكر وتقدير

هذا النموذج خاص بالطالبات بشكل خاص حيث تم استخدام اللون البناتي مع ورود بناتية لكي ينال اعجاب الطالبات اذن اذا كنت في مدرسة وتريد اعطاء شهادة تقدير للبنات المتوفقة يمكن استخدام هذا النموذج ثم اضافة المعلومات له بالطريقة التي تريد كما يمكن ان تختار الوان اخري اذا كنت تريد تغيير اللون الموجود في شهادة الشكر والتقدير السابقة.

النموذج الخامس شهادة تقدير من الطالب الي المعلم

نموذج شهادة شكر و تقدير

شهادة شكر وتقدير يمكن تقديمها من الطالب الي المعلم نعرف ان هذا علي غير العادة ولكن هذا سيكون له تاثير كبير علي علاقة المعلم بالطالب وسوف تنمو العلاقة بينهم بشكل اجمل، ليس فقط علي المعلم تقديم شهادات التقدير لكن علي الطالب ايضا تقديمها وهذا النموذج السابق جيد وبسيط لكي يستطيع الطالب كتابه ما يريد في الشهادة حيث ان هناك مساحة كبير في النموذج السابق فارغة يمكن التعديل عليها وكتابة ما تريد قوله لمعلمك.

شهادة شكر وتقدير doc

لتسهيل التعديل علي شهادات التقدير بشكل كبير تم اضافة ملفات قابلة للتعديل بسهولة جدا بصيغة doc وصيغة PSD الصيغة الخاصة ببرنامج الوورد وبرنامج الفوتوشوب ، بمعني انه اذا كنت تمتلك احدي هذه البرامج سيكون من السهل عليك التعديل علي شهادات التقدير بسرعة يمكن ان تقوم بتحميل النماذج القابلة للتعديل من الرابط التالي

تحميل

السابق
حالات واتس اب حب مكتوبة ومرفقة بالصور | حالات واتس رومانسية
التالي
خلفيات بوربوينت ناعمة عالية الجودة | سادة ومتحركة
أضف الإيميل واشترك مجانا في رسائل البريد الإلكتروني ليصلك كل ما هو جديد

اترك تعليقاً