المراة

تناسق الالوان فى الملابس للنساء – اقتني الأزياء الملائمه لك

اقتني الأزياء الملائمه لك

لا تجعلي من الوزن الزائد يؤثر عليكي و يسبب لكي الاحباط يمكنك تعويض ذلك بستخدام  فن تعلم تنسيق الملابس الملائمه لشكل جسدك بمكنك اذا استخدمتي ذلك التنسيق بشكل محترف لن تشعري بهذا الوزن ابدا. تابعي معي هذا المقال حتي تتعلمي اهم الخطوات لتظهري في منتهي الاناقه و تتحلى بالكثير من الثقة حول ما ترغبين.

اقتني الأزياء الملائمه لك
تناسق الالوان فى الملابس للنساء

ابحثي عن الموديلات التي تلائمك. ابتعدي الصفوف الأفقية والرسومات العديد حيث سيجذب ذلك النظر الي المناطق الغير متناسقه في  جسمك ؛ لذلك تعتبر الخطوط والنقوش الملونة هي الحل الأمثل إذا كنتي ترغبين أن يصبح جسدك أقل وزن.

تشير الدراسات والبحوث العلمية أن اللون الأسود يجعل مظهر جسدك جذاب وانيق ، ويعتبر اختيار اللون الغامق بصفه خاصه الحل الامثل لان الألوان الناصعه قد تشد الانتباه إلى جسدك ولا تعاونك في تغطية الوزن الزائد.

استخدمي الصفوف الرأسية في كل مرة إذا كنتي ترغبين في ارتداء الأزياء المزخرفة لأنها تتلائم مع الصفوف أو الزخرفه الرأسية على مدي جسدك مما يعطيكي شكل رائع وجميل علي الجانب الاخر ان الصفوف الأفقية تزيد من الوزن اكثر مما يبدو عليه.

  1. اشتري بنقودك مشد الجسم. يعتبر لبس مشدات الجسم تحت ازيائك من العوامل المساعدة ليبدو جسدك يظهر نحيف ومشدود وايضا أنه يعدل من هيكل جسدك مما يعاونك على تجميل شكل ازيائك.
  2. ابحثي عن الإكسسوارات المناسبة. يهتم الحزام الكبير على تجميل خصرك إذا كان به مشكلة ما ، كما تهتم الاسوره البراقه أو حجاب الرأس الرائع على جذب انظار الاشخاص إلى وجهك الجميل وليس علي جسدك فقط.
  3. ابحثي عن الأحذية الأنيقة. بصفة عامة ، أن الأحذية التي تتواجد عند رسغ القدم أو التي تضم على حزام ملتف حول رسغ القدم في جعل القدم تبدو أقصر، كما أنها تشوه شكل جسدك المتناسق .غيري هذه الأحذية بحذاء مرتفع  أو حذاء منخفض ، وقد  اتفق الجميع أن الأحذية العاليه تظهر القدم بشكل افضل.
  4. ابتعدي عن الازياء الفضفضة. يعتقد الكثير من الأشخاص أن لبس الازياء الفضفاضة لن يظهر شكل الجسد ، على العكس أن لها الفضل الأول والأخير في إظهار الأماكن التي تريدين عدم رؤيتها! قد يجذب لبس الازياء الفضفضه جدًا النظر إلى كشف أنك ترغبين في التستر خلف الازياء الفضفضه وايضا أنه يوري جسدك بكامل مما يظهرك انك سمينه اكثر مما انتي عليه.
  5. ابحثي مقاسك المناسب من البناطيل. يظن أغلب الأشخاص أن لبس البناطيل الفضفاضة احسن من لبس البناطيل الغير فضفاضة

تناسق الالوان فى الملابس للنساء

ان كل النساء تبتعد عن إظهار الجانب السئ للجسم حتى تظهرين بشكل افضل لكن المبالغة ليست جيدة في بعض الحالات، لبس البناطيل الفضفضه جدًا تشوه شكلك وتجعلك منك سمينه. ابحثي عن البناطيل المناسبه لجسمك أو خيطي واحدًا باستعمال خامات عندك إذا لم تستطيعي من الحصول ما يناسبك في المحلات. بساعدك البناطيل الجينز في اعطائك شكل ممتاز.

إلى جانب هذا كله، قومي بتجربة لبس البناطيل المخصص للأحذية العالية لأنها قد تعطكي شكل مميز لان تلك البناطيل ذات القدم الفضفضه مما يضيف تناغم بين أجزاء جسمك كله.

ابحثي عن تنورة مناسبة. تلائم التنورة الغير فضفضه النساء اصحاب الوزن الزائد لأنها تظهر شكل الجسد بكامل لان التنورة تغطي الأجزاء المناسبة لجسدك مما يظهر شكل الساقين/والارداف بمظهر متناسق جدا البناطيل المخصصة للكعب العالي.

تعتبر التنورة الغير فضفضه هي المفضلة لدى العديد من النساء لأنه يتناسق مع اجزاء الجسم.

السابق
الرهاب الاجتماعي والوسواس القهري | 5 طرق للتغلب على اجروفوبيا
التالي
نباتي ام حيواني ؟ كيف يرد النباتيون على آكلي اللحوم
أضف الإيميل واشترك مجانا في رسائل البريد الإلكتروني ليصلك كل ما هو جديد

اترك تعليقاً