صحة

نباتي ام حيواني ؟ كيف يرد النباتيون على آكلي اللحوم

اغلب الاشخاص النباتيين ، يشعر بالنفور القوي لأكل اللحوم وشكلها في أول الامر ، وهذا ينتج عن الأحاسيس لحبه لبعض الحيوانات هؤلاء الأشخاص في كل مكان. هناك الكثير من الظروف الممكنة لتتحول إلى إنسان نباتي. اغلب الاشخاص يفضلون هذا من أجل عافيتهم

بعض الاشخاص الاخرين يرغبون بذلك لأنهم غاضبون بسبب الاساءه الي الماشية أو احساسه في أنه يريد ان يكون اقل خطر علي البيئه. قد يظن اغلب الاشخاص ظن خاطي ، ان السير على نظام النباتية شي سخيف

علي العكس انه نظام مثير لاعجاب لكل ما يريد تجربته. اليكم العديد من الوسائل لكي تصبحون نباتيون وتنتهي من سيطرة هذه  اللحوم للمحافظة على صحتك.

النباتيين اكلات نباتية

ابلغ الجميع انك نباتي

اولا تحدث مع عائلتك ، مثل ابويك أو زوجتك. سينتج عن هذا لفت نظرهم إلى انه لابد من التعديل في لائحة الطعام في البيت كما انه سيعطيك المبادرة الأولى ليفهمون سبب الذي جعلك تختار هذا الاتجاه ونتمنى أنهم يساعدوك في ذلك. لكن توقع أن يكون هناك رفض من بعض الأشخاص.

لا تنتشر فكرة النباتية لدي العديد من شعوب العالم يجب أن يكون طعامهم نباتي وحيواني ، في بعض الأحيان الكثير من الأشخاص قد يشعرون بالفضول قليلا عن المميز في اللحوم أو لماذا يجب انا أو أنت أن تناول اللحم ، على عكس  القليل للغاية من الأشخاص لا ياتيتهم أي فضول لمعرفة ما المميز في النباتيه او لماذا يجب هذا أو ذاك أن نتاول النبات.

من المناسب جيدا اذا كنت تمتلك العديد من الدراسات الجيدة لتقوية موقفك لتصبح نباتي. مع انك لست مطالب بشكل من الأشكال أن تشرح موقفك لاي شخص ما ، لكن هذا سيفيدك في أغلب الاحيان لكي يكون لك حجة قوية الاجابه علي الكلام الغير المرغوب به عن أن هذا النظام لا يفيدك. تفيد هذه الدراسات إلى أنه لابد من ضرورة أنه تعديل الطعام النباتي لكي يعاونك على تقوية صحتك

عند اخبار أسرتك بقرارك ، التزم الهدوء والثبات ، إذا رأت أنهم غير مقتنعين بذلك. لا تتحجج. سيقابل بعض الناس رغبتك بالعنف كونك نباتي في نظرهم قد يعتبر ذلك إهانة دينه او اجتماعيه. هذا مقلق وغير منصف على كل حال قد يأخذك ذلك في اغلب الاوقات الى كل أنواع الكلام الممكن حول أنه لابد من أن من الأشخاص ان يأكلوا اللحوم ، ولن ينتهي الجدال.

اجتنب الحديث الشديد والمشاحنات وأثبت موقفك لتوضيح انك مهتم وانك تحس انك ستكون بالصحة أفضل. اجعل شكل طعامك النباتي لاسرتك شهي ومتنوع. ولابد أن توفر طعام شهي لكي يلفت انتباههم.

البحث عن وصفات نباتية تهمك

البحث عن كل من وصفات الاكل النباتي والانترنت المتنوعة للطعام النباتي الذي به التفنن والإبداع. يعد الاستمتاع بالاكل النباتي بلمستك المميزة جرب العديد من الوجبات الجديدة التي لم تكن تعرفها من قبل ذلك. في العديد من الدول ، هناك اماكن نباتية أو حفلات يمكنك الذهاب اليها واختبار كل أنواع الوجبات اللذيذه الشهيه.

إذا كنت تشتهي نوع خاص من الوجبات النباتية ، فاسال عن الوصفة. وحاول أن تعرف ما هي مكونات الوصفة ، قد تكون هذه الوجبة الرائعه في البيت. اتصل بأصحابك النباتيين لينضموا اليك وتناول معهم سر الوصفة.

تأكد من الطعام النباتي والغير نباتي

الكثير من المكثبات الطعم وما مثلها ليست نباتية. يجب عليك ان تتاكد ان المكونات المكتوبة في الوجبات لكي تبتعد عنها عند الشراء. تستطيع كتابة بعض الاضافات على ورقه من أجل معرفة ما يجب تجنبه ، فلا تبحث عن أي مكون حتى تعرف مما يتكون اولا.

السابق
تناسق الالوان فى الملابس للنساء – اقتني الأزياء الملائمه لك
التالي
ميزانية الزفاف قد تصبح غير مكلفة – 10 افكار بسيطة ومبتكرة
أضف الإيميل واشترك مجانا في رسائل البريد الإلكتروني ليصلك كل ما هو جديد

اترك تعليقاً